الركراكي يتاهب لحسم لائحة جديدة لأسود الاطلس

كشفت جريدة بيان اليوم في عددها الصادر اليوم ان الأسماء الجديدة اربكت حسابات الركراكي ودفعته إلى تأجيل الاعلان عن لائحة المنتخب الوطني إلى يوم الخميس بدل يوم الثلاثاء الماضي ويتعلق الأمر بابراهيم دياز والياس بن الصغيروالياس اخوماش ولامين جمال الدين لم يحسموا بعد قرارهم.
وسارت جريدة الصحراء المغربية في نفس الإتجاه وعنونت موضوعها بالركراكي يتاهب لحسم لائحة جديدة لأسود الاطلس و اضافت محترفون يصنعون الاتارة والتشويق قبل النافدة الدولية المقبلة.
وتناولت جريدة الأحداث المغربية الضغوط الإسبانية لخطف يامال موضحة ان اجتماعا تم بين أعضاء من الاتحاد الاسباني و يامال ووالده لاقناع اللاعب بحمل قميص المنتخب الاسباني.
في جديد اللاعبين الدوليين رصدت جريدة الاخبار مسار بعض اللاعبين وكتبت، وضع غامض لسايس مع فريقه القطري ومدرب فيورنتينا يعلن امرابط ازعجنا في الميركاتو وبوفال حاضر مع المنتخب رغم الاصابة وزياش يعلن اشم راءحة وطني في تركيا.
في جريدة الصباح فاخر يجر اولمبيك خريبكة إلى القضاء وفي البيان النهضة البركانية تفوز بديربي الشرق والرجاء فاءزا ببرشيد وفي جريدة لوبنيون الجيش الملكي يسحق والفتح الرباطي بارتياح في خروجهما الأول في مباريات كاس الكاف للموسم الحالي.