منع 8 أندية من الانتدابات

قراءة في صحافة اليوم نستهلها من جريدة الأحداث المغربية التي عنونت موضوعها الخاص بمشاركة المنتخب الوطني لكرة القدم انات في بطولة العالم التي ستقام باستراليا و نيوزيلندا، لقجع يحفز اللبؤات قبل المونديال و حرص لقجع في الاجتماع الدي عقده مع الفريق الوطني على الرفع من معنويات اللاعبات وتحفيزهن على تحقيق افضل النتائج وفي خبر اخر كشفت الجريدة ان ثمانية أندية تمارس في البطولة الاحترافية لن تتمكن من انتداب لاعبين جدد في الميركاتو الصيفي الدي ينطلق في الفاتح من يوليز القادم.
في جريدة الصباح نهضة بركان يفاوض مفتاح و مرباح واضافت الجريدة ان النهضة البركانية دخل في مفاوضات جادة مع حارس مرمى المولودة الوجدية مفتاح وحارس مرمى الرجاء مرباح المعار إلى اتحاد طنجة في أفق التعاقد مع أحدهما الموسم القادم.
وتخبرنا جريدة الاخبار ان الوداد وبخ مدربه فاندنبروغ ويتجه إلى اقالته على خلفية تصريحاته الأخيرة حول الاهلي المصري.
ونقرأ في جريدة العلم تعاقد الرجاء البيضاوي مع المدافع عبد الله خفيفي لموسمين رياضيين في صفقة انتقال حر بعدما فسخ اللاعب عقده مع فريق ام صلال القطري فيما المنافسة مصرية وسعوديه واوربية على نجم الوداد يحيى عطية الله.
وعادت جريدة لوماتان إلى موضوع الصعود إلى المجموعة الأولى لتكتب يوسفية برشيد و نهضة الزمامرة يحققان عودتهما إلى البطوله الاحترافية من جهتها عنونت جريدة البيان موضوعها بنهضة الزمامرة ويوسفية برشيد يصعدان.
في جريدة المساء زياش يقترب من مجاورة رونالدو حيت بات اللاعب المغربي زياش قريبا من التوقيع في كشوفات النصر السعودي.
ونختم من جريدة البيان التي اهتمت بانتقالات اللاعبين والبداية بزياش وعرض النصر وخفيفي رجاوي لموسمين وبنعبيد يفاوض الجيش.