قرار الكاف اليوم؟

تأخر قرار الكاف بشأن مباراة النهضة البركانية مع اتحاد العاصمة التي لم تجر يوم الأحد الماضي بالجزائر بسبب قميص الفريق المغربي وخريطة المغرب ،ومارافق دلك من قراأت وتحاليل وانتقادات بلغت حد السب والشتم خصوصا من الطرف الجزائري الدي فقد البوصلة وراح يخبط خبط عشواء ويدوس على كل الاعراف الرياضية، وهذا له مبرره، فهو مع كامل الأسف اعلام موجه يتغدى من عقيدة نظام العسكر الدي يكن الحقد والبغض للمغرب، والدليل تصريح قائده الدي اعتبر المغرب عدوا كلاسيكيا.
لانتحدث هنا عن كل الإعلام الجزائري،لكن يبدو أن غالبيته تعزف على نفس الوتر، ولأن الطرف الجزائري وبعد أن استفاق من غيبوبته وأحس أن العقوبات قادمة لامحالة، بدا يروج لاتجاه الكاف إلى حل يرضي الطرفين، بإقامة المباراة في ملعب محايد اما برادس بتونس او بالقاهرة بمصر، وتكون المباراة فاصلة ،وهذا يتوقف على قبول النهضة البركانية.ولنفرض أن الفريق المغربي قبل الاقتراح فهل سيحصل اتحاد العاصمة على الترخيص للعب أمام فريق يحمل قمصان مزينة بخريطة المغرب التي اصابتهم في مقتل؟
غير مقبول من الكاف كل هذا التأخير فاللوائح واضحة والطرف الذي لم يحترم شروط إقامة المباراة معروف ولا مبرر للكاف في حاجته إلى أربعة أيام لاتخاد قرار ينصف الفريق المغربي. ففي كل تأخير اتجاه نحو خرق القوانين.