نصف نهائي الأولمبياد بين المغرب واسبانيا

نصف نهاءي كبير وقوي بين المنتخب المغربي ونظيره الاسباني في أولمبياد باريس، المنتخبان يملكان إمكانيات بشرية وتقنية مهمة وبلوغهما نصف النهاءي دليل على دلك، وسيكون من الصعب ترجيح كفة على الآخر حتى على الورق.
في مباراة اليوم التي انهاها المنتخب المغربي متفوقا أداء ونتيجة على منتخب الولايات المتحدة الأمريكية وبحصة عريضة اربعة لصفر، قدم المنتخب المغربي واحدة من أفضل مبارياته على جميع المستويات، احتكر الكرة،مارس ضغطا عاليا،وسجل اربعة اهداف، وهده كلها مؤشرات المنتخبات القوية والكبيرة والتي منحته تاهيلا تاريخيا لأول مرة إلى نصف نهاءي الأولمبياد.
المباراة القادمة أمام الجار منتخب اسبانيا، الدي حقق هو الاخر انتصارا قويا على منتخب اليابان بثلاتة أهداف لصفر، والدي يتغدى من افضل فريقين في العالم، ريال مدريد ، واف س برشلونة ، ومنتخبها الأول توج مؤخرا بلقب بطولة أوربا للأمم.
في مونديال قطر التقى المنتخبان وتأهل المغرب، وكان دور الجمهور المغربي حاسما، وفي أولمبياد باريس ستتم المواجهة أولمبيا أمام جماهير مغربية، تحضر بإعداد قياسية، وتساند دون كلل.
المنتخب المغربي سجل اربعة اهداف والمنتخب الاسباني سجل ثلاثة أهداف، وهدا يعني ان خطي الدفاع سيبدلان مجهودا مضاعفا لارتكاب أقل الأخطاء، والمنتخب الدي سينجح في تحقيق دلك سيضمن مكانا متقدما في منصة التتويج.