موكوينا و 25 في المائة مع الوداد

تم تقديم المدرب الجديد لنادي الوداد الرياضي رولاني موكوينا ، المدرب السابق لفريق ماميلودي سانداوز والدي توج معه بلقب كأس العصبة وكان دلك على حساب الوداد.
نعلم جيدا ان الموسم الماضي مر صعبا على الوداد بعد عقد من النجاحات المحلية والافريقية، وطبيعي ان يعيش فريق فترة فراغ بعد سنوات من العطاء والاجهاد.
فهل يتمكن موكوينا من إعادة الفريق إلى توهجه وهيمنته المحلية بالخصوص؟
يبدو أن الرءيس والمدرب على دراية كبيرة بصعوبة المهمة ،وفي تصريح موكوينا نجد الجواب عندما أعلن ان ايت منا طلب منه تحقيق 25 في المائة مماحققه مع سان داونز تم تصريح الرئيس الدي طالب الوداديين بالتحلي بالصبر في مرحلة البداية.
تصريحات تعكس جسامة المهمة التي تنتظر الرئيس والمدرب ، وتعكس أيضا ،حتى لانقول عدم الفهم ،محاولة الإبتعاد عن تقديم وعود والتزامات.
جمهور الوداد لن يصبر ولن ينتظر طويلا من أجل تحقيق النتائج والفوز بالالقاب، وهنا نطرح سؤالا مهما ألم يجازف الرئيس في التعاقد مع مدرب جديد لمدة ثلات سنوات ؟،أليس من الصواب ابرام عقد لمدة سنة واحدة وبعدها تجديده في حال نجاح المهمة ؟
في اعتقادي العقد يخدم مصالح المدرب وليس الفريق خصوصا وان المدرب غادر سان داوز فريق موتسيبي رءيس الكاف، وأمور عديدة لم تتم تسويتها بين الطرفين.